سياسة الإستبدال والإسترجاع

1 – سياسة الاستبدال:

1.  مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من ( متجر عسل هناء ) خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور السبعة أيام.

2.  يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق لـ (متجر عسل هناء) معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته.

3.  لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:

·   إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.

·   إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.

 

2 – سياسة الاسترجاع:

1.  مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك فسخ العقد واسترجاع المنتج المقدّم إليه من ( متجر عسل هناء ) خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له ذلك المنتج بعد مرور السبعة أيام.

2.  يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق لـ (متجر عسل هناء) معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.

3.  لا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية:

·   إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.

·   إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.

4.  في حالة توافرت أحكام سياسة الاسترجاع المذكورة ؛ يحق للمستهلك فسخ العقد ورد المنتج إلى ( متجر عسل هناء ) مع استرجاع المبلغ المدفوع.

5. عند طلب العميل الاسترجاع، فإن قيمة الشحن تحسب عليه عند استرجاع الطلب، فإن كان تم الدفع المسبق فيتم خصم قيمة شحنة الاسترجاع من قيمة المبلغ المدفوع سابقاً ويتم استعادة المبلغ المتبقي، وإن كان الدفع عند الإستلام فيتولى العميل إرسال المنتج ودفع قيمة الشحن.



اطمئنوا عملائنا الأعزاء …في حال وصول المنتج تالف أو ناقص أو مختلف عن ما تم طلبه أو لم يتم استلامك له، متجر عسل هناء يضمن لك حصولك على كل ما طلبت من دون نقص أو اختلاف في الطلب.